تقارير

رصد صوت السودان : جهات رسمية وشعبية في دعم مسيرة القوات المسلحة السودانية

الخميس 30 ديسمبر 2020

رصدت ” صوت السودان ” تناول تحركات جهات عديدة رسنية وشعبية في إطار دعم مسيرة القوات المسلحة وهي تزود عن حياض الوطن في كافة الجبهات سيما على الحدود الشرقية .

عقد مجلس الأمن والدفاع  بالقصر الجمهوري جلسة طارئة برئاسة الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان رئيس مجلس السيادة الانتقالي حيث ناقش تطورات الأوضاع في الحدود الشرقية.

و ثمن اول امس 29 ديسمبر َ جلسته الجهد المقدر الذي قامت به القوات المسلحة في منطقة الفشقة السودانية دفاعاَ عن الأراضي وتأميناَ للحدود

و بحسب سونا فقد اشاد عضو مجلس السيادة الانتقالي البروفيسور صديق تاور بتضحيات ومجاهدات القوات المسلحة في حماية الوطن وصون ترابه وتحقيق الأمن والاستقرار بالبلاد خلال زيارته أمس لقيادة الفرقة الرابعة مشاة الدمازين بولاية النيل الازرق .

و وفق سونا أيضا فقد دشنت اليوم الحملة الوطنية (إسناد) لدعم ومساندة ومناصرة القوات المسلحة في معركة العزة والكرامة من أجل استرداد أي شبر من الأرض لحضن الوطن .

تهدف الحملة لتعبئة واستنفار الشعب بكل أطيافه ومكوناته المختلفة للوقوف مع القوات المسلحة في معركتها لاسترداد كل شبر من أرض الوطن .

كما اكدت الادارة التنفيذية للادارة الأهلية بالسودان دعمها اللامحدود للقوات المسلحة السودانية وتقديم المال والنفس فداءا للوطن مشيدين بالانتصارات الكبيرة التي حققتها في الجبهة الشرقية . وذلك خلال تقديمهم لقافلة الادارة الأهلية لقيادة الفرقة الثانية مشاة بحضور قادة وزعماء الادارة الأهلية بالبلاد واللواء ركن حيدر الطريفي قائد الفرقة الثانية مشاة .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق